ثقافة و فن

أماني صابر تخرج عن صمتها وتكشف ما حدث في «Arabs Got Talent»

صابر تخرج عن صمتها

 

 

كشفت المتسابقة أماني صابر التي لُقبت بـ”سندريلا Arabs Got Talentt”، عن كواليس مشاركتها بالبرنامج، بداية من تجارب الأداء في القاهرة انتهاءً بوقوفها أمام لجنة التحكيم في لبنان.

أوضحت “صابر” خلال حوارها مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، أنها قبل الظهور أمام لجنة التحكيم كانت قد شاركت في تجارب الأداء الخاصة بالبرنامج في القاهرة، مشيرةً إلى أن إدارة “”mbc هاتفتها بعد ذلك وأبلغتها أنها نجحت وستسافر إلى لبنان، مضيفةً “لكن زعلت جدا لما اترفضت ما أخدتش بالي أن صوتي كان واطي، وكمان هما ما اهتموش بالرقص الإيقاعي بتاعي”.

تابعت أنها لم تكن تتوقع أن القناة ستعرّضها للسخرية وتتعرض للإهانات من المشاهدين، و”الناس تشتم على اليوتيوب” على حد قولها، مؤكدةً أن اللجنة لم تخطئ بحقّها ولم تسخر منها لكنّها كانت “قاسية”،  لافتةً إلى أنّ طريقة التصوير والمونتاج أظهرت ذلك، حيث أشارت إلى أنها صوّرت أكثر من تقرير ولم يتم عرضهم، قائلةً “فين الـ6، 7 تقارير التي صوّرتها؟”.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى