ثقافة و فن

أمر بالقبض على المطربة بوسي

بوسي
المطربة بوسي

كتبت | فاطمة حسين

قامت الشرطة المصرية فجر اليوم الأربعاء بإصدار أمر بإلقاء القبض على المطربة الشعبية بوسي، وذلك بسبب صدور بعض الأحكام النهائية ضدها بالسجن.

وحصل  «وليد فطين» طليق المطربة بوسي ومدير أعمالها السابق على بعض الأحكام ضدها وذلك بعد ثبوت إعطائه له عددًا من الشيكات بدون رصيد، أدت رفعه للقضايا أمام محكمة جنح النزهة،بسبب إخلالها باتفاقات بينهما، ورفضها لإعطاءه مبلغ مالي مقابل عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

جديرًا بالذكر أنه قد صُدر حكم قضائي ضد المطربة بوسي بالحبس 9 سنوات، لاتهامها بتحرير العديد من الشيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون، وذلك في قضيتين  مقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والثانية برقم 20353 لسنة 2015، لصالح «وليد فطين» زوجها السابق.

اقرأ أيضًا: أحلام تهاجم أصالة وتصفها بالثعبان

وبعد التصالح وسداد المبلغ المتفق عليه فوجئت المطربة بوسي بصدور حكم غيابي جديد عن محكمة جنح الهرم، أدانها رسميًأ بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، ومن المتوقع أن تمر بنفس معاناة القضية السابقة حيث انتهت بدفعها 550 ألف جنيه غرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم على حبسها.

وقد وصلت الخلافات بين المطربة بوسي وطليقها إلى ذروتها حتى تمكن من الحصول على أحكاك عديدة واجبة التنفيذ ضدها، لتقوم الشرطة بدورها بإصدار أمروبإلقاء القبض عليها.

وقامت محكمة جنح التهرب الضريبي في الوقت نفسه بإصدار قرار بتأجيل محاكمة بوسي، في اتهامها بالتهرب من سداد مليون و 827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، إلى يوم 30 سبتمبر وذلك لتقديم ما يفيد سداد المبالغ والتصالح مع الضرائب.

جديرًا بالذكر أن المطربة بوسي قد صدر حكم ضدها من محكمة أول درجة بالحبس لمدة عامين ودفع كفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل المبلغ الضريبي المستحق، وتقدمت على طلب بالاستئناف على الحكم، مشيرة إلى أنها قامت بالتصالح مع وزارة المالية وسددت المبالغ المستحقة عليها، ولكنها لم تقدم أوراق التصالح حتى الآن للمحكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى