أخبار مصرسلايد

تصل لحد السيول.. أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق خلال الساعات القادمة

أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق
أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق

أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق.. أعلن خبراء الأرصاد الجوية  عن حالة الطقس المتوقعة يوم السبت 1 يناير ، حيث ستستمر موجة الأمطار في سماء البلاد ، بين غزيرة ومتوسطة في معظم أنحاء البلاد ، مصحوبة بنشاط رياح متقطع في جنوب البلاد.

أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق

وبخصوص درجات الحرارة خلال طقس الغد ، قالت الأرصاد إن الطقس سيكون باردا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ،

ودافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وخلال ساعات الليل يكون الطقس شديد البرودة من جميع النواحي حتى نقطة الصقيع بوسط سيناء.

أما بخصوص الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الغد ، هناك فرص لتساقط أمطار متوقعة على طقس الغد ، معتدلة إلى غزيرة ورعدية ، مصحوبة ببرد أحياناً في مناطق مدن القناة وشمال الصعيد ، وقد تصل هطول أمطار غزيرة تصل لحد السيول.

شاهد أيضًا: خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم

أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق
أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق

وستكون هناك أمطار على مناطق سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية إلى شمال الصعيد.

بالإضافة إلى عواصف رعدية معتدلة في مناطق الساحل الشمالي الغربي والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة ، مصحوبة بنشاط رياح في أجزاء من جنوب البلاد على فترات متقطعة.
وهذه درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، كالتالي:

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى