أخبار مصرسلايد

خلوا بالكم.. أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق خلال ساعات

 أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق
أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق

أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق.. استعرض برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي يذاع على قناة “الأولى” والقناة الفضائية المصرية ، تقريراً مفصلاً عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، اليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021.

أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، اليوم الاثنين ، أن تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة ، بحيث يسود الطقس البارد نهارًا في القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية ، وشمال الصعيد.

وستكون درجات الحرارة معتدلة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وشديدة البرودة ليلاً في جميع المناطق ، مع تساقط الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية ، بأنها تشهد ، اليوم الاثنين ، نشاطا للرياح في مناطق من شمال البلاد إلى شمال الصعيد ، ومدن القناة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

شاهد أيضًا: أسعار شاشات توشيبا في كارفور اليوم.. وسامسونج وLG “تخفيضات تصل لـ 40 %

أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق
أمطار غزيرة ورعدية تضرب هذه المناطق

مما يثير الرمال والغبار في العراء ويؤدي هذا إلى انخفاض الرؤية الأفقية وزيادة الإحساس بالطقس البارد.

وتوقعت الأرصاد أن تشهد ، اليوم ، أمطاراً متوسطة إلى غزيرة ، وأحياناً عواصف رعدية مصحوبة ببرد ، في مناطق الساحل الشمالي وشمال الدلتا والسلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والميناء.

وتشهد اليوم أمطار معتدلة أمطارا رعدية ليلا في مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا غربا وشرقا والمنوفية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 4 إلى 5 أمتار.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين:

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى