أخبار الشرقية

أمناء الشرطة بالشرقية ينفون تحريض الأخوان علي القيام بوقفة إحتجاجية

جانب من الوقفة الاحتجاجية بمدرية أمن الشرقية

كتب | سامح المصري

 

نفى أمناء الشرطة بمديرية أمن الشرقية الذين دعوا إلى وقفة احتجاجية ، صباح اليوم، علاقتهم بالأخوان «من قريب ولا من بعيد»  ‘‘على حد قولهم ‘‘ ، حيث اتنشرت أنباء عن تحريض الأخوان لأفراد الشرقية للقيام بذلك .

 

وقال «هانى محمد ابراهيم» ، أمين شرطة بمرور الشرقية و احد منظمي الوقفة ، أنهم ليس لهم اى صله بالاخوان وان مطالبهم مشروعة في إطار القانون .

أفراد الشرطة يغلقون أبواب 6 أقسام للمطالبة بحقوقهم المالية بالشرقية

وأضاف الأمين «محمد صبحى» ، أنهم حصلوا على تصريح بالوقفة وتم إبلاغ مدير الأمن بها والتي تم تحديد موعدها منذ أكثر من أسبوع ، وأضاف أنهم نظموا تلك الوقفة السلمية بعد رفض وزير الداخلية مقابلتهم لعرض مطالبهم .

 

وكان أفراد وأمناء الشرطة بمديرية أمن الشرقية قد نظموا وقفة صباح اليوم داخل المبنى  ، للمطالبة ببعض المطالب التي تتمثل في التعاقد مع مستشفى خاص لعلاج جميع أفراد أسرهم ، رفع بدل غداء « 20 » جنية للفرد ، عدم إيقاف اى فرد عن العمل إلا بعد إثبات إدانته طبقا للقانون ، وإدراج العاملين المدنيين بالوزارة ضمن قانون 109 .

 

أفراد الشرطة يغلقون أبواب 6 أقسام للمطالبة بحقوقهم المالية بالشرقية (2)

وأكد الأفراد أنهم مستمرون في وقفتهم السلمية داخل مبنى المدرية إلى حين تحقيق مطالبهم ، التي وعد برفعها مدير أمن الشرقية اللواء خالد يحي إلى وزير الداخلية والسعي إلى تحقيقها .

 


أفراد الشرطة يغلقون أبواب 6 أقسام للمطالبة بحقوقهم المالية

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى