أخبار الشرقية

أمناء وأفراد الشرطة بالشرقية يستعدون لوقفة احتجاجية يوم 24 إكتوبر

P6S98ChwYQXr

أعلن ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالشرقية عن استعدادهم لتنظيم وقفة احتجاجيه أمام وزارة الداخلية وأمام مديرية الأمن يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر الجارى ، للمطالبة بتنفيذ المطالب التى قدمها الائتلاف العام لأفراد وأمناء الشرطة لوزير الداخلية.

ومن أولويات مطالب الأمناء رفع الايقاف الموقع علي المقدم ياسر أبو المجد والرائد أحمد رجب اعضاء الائتلاف العام لضباط الشرطة بسبب تضامنهم مع أفراد الشرطة المعتصمين بالمعادي، والتحقيق فى الاهانة التي وجهت للافراد من اللواء محمد الشاذلي مساعد مدير الامن وتهديدهم بالضرب بالحذاء.

يقول وليد حافظ في اي دوله متقدمه رجل الشرطة يحترم من الجميع لدوره فى ارثاء الامن وتوفير الامان للمجتمع ، كما ان دخله يكفيه ولا يجعله يمد يده لاى اغراءات من أى نوع، بالاضافة الى توفير كافة الامكانيات له ولاسرته.

عصام فوزى يقول نطالب بتثبيت حافز الـ، 10% بإستمارة المرتب وعدم تطبيق يوم الغياب بحرمان من الحافز، بالاضافة إلى تحل خصومات رواتب الأفراد على صندوق معاشاتهم أو التامين الصحى لهم.

وأوضح ان هذة الخصومات تعود لضابط الشرطة متمثلة فى دعم نادى ضباط الشرطة على حساب أمناء الشرطة والافراد، فبعدما كنا نعانى من المحاكمات العسكرية، رجعوا لنا الخصومات ” يعنى رجعت ريمه لعادتها القديمة”!

وقالت صفحة الائتلاف العام لأمناء الشرطة الاحرار على الانترنت أن الوقفة والمطالب ليس من ضمنها اى شىء يخص اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، ولكن يقصد بها تطهير الوزارة من بقايا العادلى، والذين يمارسون كافة الوسائل لاثارة الوقيعة بين الأفراد وبين الوزير الحالى.

وأكد الائتلاف أنه يشهد بنزاهة وأخلاق العيسوى مؤكدين دعمهم له، مشددا على أن الأمناء لن يتراجعوا عن تطهير الداخلية من اعوان العادلى واسترداد حقوقهم فى اطار الاحترام والمظهر الحضارى المشرف لرجل الشرطة الذى يميز طبعه الانضباط.

المصدر:الشرقية اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى