أخبار الشرقية

أمن الشرقية يتمكن من كشف غموض مقتل سائق توك توك بكفر صقر

kj

كتبت | مي باهي

كثف ضباط مباحث قسم شرطة كفر صقر جهودهم بالتنسيق  مع فرع الأمن العام بالشرقية برئاسة اللواء 《هشام خطاب 》 للقبض على الجناة .

كان قد تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائي، يفيد بلااغ الأهالي العثور علي  «ج.م .ج»  32 سنة سائق توك توك ومقيم عزبة بشارة دائرة المركز، جثة هامدة بالقرب من كفر حماد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «5625» إداري كفر صقر لسنة 2016.

وانتقل 《«عادل عبد الفتاح» وكيل النائب العام بنيابة كفر صقر برئاسة «محمد الحنفي» مدير النيابة، لمعاينة الجثة، وكشفت التحقيقات التي قام بها، أن الهدف من القتل هو سرقة التوك توك من المجني عليه، ولاذا الجناة بالفرار بعد سرقة التوك توك، وأمر «عادل عبد الفتاح» وكيل النيابة، بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة وضبط مرتكبين الواقعة .

وقد أسفرت  جهود فريق البحث الجنائى الذي قاده الرائد «أحمد سامي»   برئاسة العميد «أحمد عبد العزيز» رئيس مباحث المديرية، من ضبط مرتكبي الواقعة  وهم كل من «ع.ط.ع.ال» 33 سنة عاطل مقيم حي السلام كفر صقر، و الذي سبق إتهامه فى 15 قضية سرقة وسلاح أبيض، و«ت.س.ف»  32 سنة عاطل مقيم ذات العنوان، و«ط ال.ع»  32 سنة ميكانيكب ، مقيم الحجازية السنبلاوين، تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين الأول والثانى.

وقد تمكن ضباط فريق البحث الجنائي من ضبط المتهمان الأول والثالث وبحوزة الأول  السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة وبمواجهته أعترف بإرتكابه الواقعة  بالإشتراك مع المتهمين ، وأضاف أنه هو والمتهم الثاني  استقلا التوك توك  برفقة المجني عليه لغرض توصيلهما ، وبالطريق تعدو عليه وقاموا بقتله  والأستيلاء على التوك توك ، وقيام المتهم الثالث بإخفائها بقصد البيع وبمواجهة الآخير اعترف وارشد عنهما وجاري تكثيف الجهود والعمل على ضبط المتهم الثاني .

وجاري عرض المتهمين على النيابة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى