أخبار الشرقية

أمن الشرقية يضبط 7 عناصر أجرامية بالصالحية وأولاد صقر و الحسينية

امن-مركزى-300x200
كتبت | اسراء علوان

فى أطار محاربه كافة البؤر  الأجرامية ،  شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية حملة أمنيه مكبره ، اليوم الثلاثاء ، وضباط فرع البحث بفرقة الشرق ، بالإشتراك مع القوات المسلحه . مدعومه من مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى ببلبيس .  وبالتنسيق مع فرع الامن العام .

حيث تم ضبط 7 عناصر أجرامية الأول يدعى “محمد سيد ع ح” 21 سنة، عاطل وبحوزته بندقية آلية و6 طلقات، ومطلوب ضبطه فى قضية قتل و الثانى يدعى “هانى سعد الدين” 25 سنة بحوزته بندقية آلية و5 طلقات ،  والثالث يدعى  “شعبان السيد عبد الرحمن” 26 عامل زراعى بحوزته طبنجة برتا و5 طلقات وسيف و40 جرام حشيش و الرابع يدعى “سليمان إبراهيم سويلم 22” سنة عاطل، وبحوزته 35 بانجو، و الخامس يدعى “محمد على عبد المعبود” 21 سنة بحوزته 100 جرام بانجو ، و السادس يدعى “محمد طه عبد اللطيف” 25 سنة تباع بحوزته 120 جرام هيروين ومطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد 5 قضايا سرقات بالإكراه وقتل،

كما تم ضبط   المدعو “محمد س. أ ” 25 سنة عاطل، وبحوزته 600 جنيه أوراق مالية مقلدة، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى