أخبار الشرقية

أمن الشرقية ينجح في إسقاط أكبر تاجر مخدرات ونجله ببلبيس

سائق بحوزته 180 شيكارة أسمدة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بأولاد صقر

كتبت| أسماء رياض

نجحت مأمورية مكبرة من ضباط مديرية أمن الشرقية في إسقاط أكبر تاجر مخدرات ببلبيس ونجله وبحوزتهما كمية من الهيروين وأسلحة نارية.

تلقي مدير أمن الشرقية اللواء« رضا طبلية» إخطارًا يفيد تمكن حملة مكبرة من رجال الشرطة بالمديرية بقيادة اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر مدير مصلحة الأمن العام وبرئاسة العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى بالجنوب وقيادة الرائد أحمد متولى رئيس مباحث بلبيس ومعاوني مباحث المركز والمقدم رائد ربيع مدير فرع البحث الجنائى بالجنوب، من إسقاط «ا،م» 45 سنة ونجله مقيمان بساتين الإسماعيلية دائرة مركز بلبيس.

وقد تم ضبط المتهمين وبحوزتهما كيلو جرام من مخدر الهيروين وأسلحة نارية عبارة عن بندقيتين خرطوش.

وأفادت الشرطة أن المتهم يعد من أكبر تجار المخدرات في محافظة الشرقية وقد تمكن من الهروب من السجن إبان أحداث ثورة يناير، وأقام خارج المحافظة وإستمر في إرسال مبالغ مالية لأسرته حيث تمكن من إقامة قصر كبير علي مبني بالمخالفة علي أراضي الدولة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قادت حملة مكبرة منذ شهر  ضمت قوات الأمن بالشرقية والأمن المركزى شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى وتمكنت خلالها من إزالة القصر المقام فى قطعة أرض زراعية على مساحة 800 متر داخل قطعة أرض علي مساحة 10 أفدنة محاطة بسور من الخارج، حيث كان يتكون القصر من طابقين وبدروم ومشيد من الخارج بشكل حديث.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى