أخبار الشرقية

أمير بسام: ما يحدث في بلبيس مؤامرة تشارك فيها الشرطة والبلطجية والإعلام

أمير بسام

أكد الدكتور أمير بسام عضو مجلس الشورى، اليوم الثلاثاء أن ما يحدث في بلبيس مؤامرة تشارك فيها الشرطة والإعلام والبلطجية، مشيرًا أن البلطجية بدأوا الأحداث بتجمعهم أمام رئاسة مجلس مدينة بلبيس ومنع رئيس المجلس من الدخول، وعددهم لا يزيد على 20 شخص وصفهم بالمأجورين.

وأضاف رداً علي تصريحات شاب قام بسبه ورسم رسوم مسيئة له داخل مكتب مأمور القسم بلبيس أمس، أن الشرطة قامت بنقل صورة خاطئة لمدير الأمن وتوصيل رسالة له بأن الأمور طبيعية بمجلس المدينة، ثم قام الإعلام بتهويل الأمور وتصعيدها إعلاميا دون أدني مهنية ومصداقية.

وأكد النائب أن ما قاله في جلسة مجلس الشورى الأحد الماضي تم بالفعل، حسبما أكد شهود عيان من قيام بعض الأشخاص عددهم لا يزيد عن عشرين شخصا بالتجمهر ومنع رئيس المدينة من ممارسة عمله بعد ما تلقوا مبالغ مالية، لنشر الفوضى وإثارة البلاد، وضعف الاقتصاد وتعطيل مصالح المواطنين.

ومن جانبه أشاد بسام بإصرار موظفي رئاسة مركز بلبيس على مباشرة عملهم بشكل طبيعي وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

يذكر أن بعض ضباط وأمناء شرطة بلبيس وآخرين حرروا المحضر رقم 2123 إدارى المركز ضد الدكتور أمير بسام عضو مجلس الشورى يدعون فيه أساءته له، وذلك على خلفية تصريحاته فى جلسة بمجلس الشورى الأحد الماضي وتم إخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى