أخبار الرياضة

أمير مرتضى يسخر من الأهلي بعد صدارة الزمالك

أمير مرتضى وسيد عبد الحفيظ
أمير مرتضى وسيد عبد الحفيظ

كتب | شادي زعبل

سخر مدير الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى من النادي الأهلي وذلك بعد فوز الأبيض على سموحة بهدف واستعادة صدارة الدوري المصري .

ونشر أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقف التدوينات القصيرة تويتر: كما كنت.

وفاز نادي الزمالك في مباراة صعبة على نظيره سموحة بركلة جزاء حصل عليها خالد بوطيب وسجلها التونسي فرجاني ساسي .

وكان سيد عبد الحفيظ وجه أول أمس  رسالة إلى رئيس الزمالك بعد فوز الفريق الأحمر على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مقابلة على قناة الأهلي: نمتلك نوعية لاعبين تستحق الشكر بسبب ضغط المباريات ما بين الديربي وبعد ذلك لقاء الاتحاد والمباراة المقبلة أمام صن داونز.

وأضاف: توقيت الهدف كعادة النادي الأهلي وماركة مسجلة بالنسبالنا ومعتاد أننا نحرز في هذا الوقت، تاريخينا يخلي عندنا أمل إلى الثانية الأخيرة من المباراة.

وواصل: صن داونز فريق جيد ويمتلكون لاعبين جيدين، هدفنا تحقيق نتيجة مرضية أمامهم.

وتابع: ما قبل 2005 الدنيا كانت هادئة وبسيطة جدًا، لأول مرة أرد على شىء شخصي، أنا أحترم كل الناس وأقدرهم.. لكن لن أقبل التشكيك في وطنيتنا ولن يزايد علينا أحد.

واردف: نحن من أسرة مصرية تحب مصر كقيادة وشعب وأي فرد في البلد، حتى حينما أساء إليك بعض الناس من تونس، نحن من تحدثنا ورددنا عليه وأنا شخصيا غرت على شخص بيني وبينه مصانع الحداد.

واستأنف: لا أعرف لماذا يقول هذا الشخص ذلك الكلام عني، أنا وطني مصري أكثر من كل عائلتك، هذه الرسالة ستصلك ولن أصمت.

وأضاف: ممكن أقبل الضغط على المنافس وأقول لك كيفية تفيعيلها محليًا وإفريقيًا لكن التشكيك في الوطنية لا بد أن يكون هناك وقفة جادة على كل الاتهامات والتجاوزات.

واستدرك: أنا ألعب منتخبات مصرية منذ سن الثانية عشر وبسمع النشيد الوطني وانا عندي 13 سنة.

واختتم: أطلب من كل مسئول في مصر التدخل نحن نلعب كرة ولا نتطرق لأي شىء أخر، ونعرف كيفية الضغط على المنافس ولو لم تعرف كيفية استخدام هذا الأسلوب سأعلمك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى