أخبار الشرقية

أمين “الناصرى” بالشرقية:نأمل تصدى دول عدم الانحياز للعدوان على سوريا

s7201323143351
أكد منصور الشترى أمين الحزب الناصرى بالشرقية منسق فعاليات 30يونيو أن الحزب يرفض التهديدات التى جاءت فى كلمة الرئيس الأمريكى باراك أوباما بتوجيه ضربة عسكرية ضد الشعب والجيش السورى، مشيرا إلى أنها محاولة يائسة منه بعد أن تأكد للعالم والشعب الأمريكى أن رئيسهم هو راعى الإرهاب الدولى.

وأضاف الشترى ما جاء على لسان بعض قادة جماعة الإخوان المسلمين بأنهم يملكون أدلة قوية تؤكد أن أوباما هو راعى الإرهاب فى العالم وداعمه ولقد كان ليقظة الشعب المصرى والمخلصين منه أحد أسباب تحطيم مؤامرة هذا الإرهابى والجماعات الموالية له لأن توجيه الضربة لسوريا هو اعتداء كامل على الأمة العربية والإسلامية.

ووجه أمين الحزب الناصرى بالشرقية نداء للعاهل السعودى الذى نكن له كل الحب والتقدير والعرفان بالجميل لمواقفه الداعمة لامته العربية والإسلامية لذلك أقول كيف تقفون ضد الإخوان والإرهاب فى مصر وتقفون بجوارهم فى سوريا.

وطالب منصور الشترى بالتدخل الفورى من كافة الدول العربية لاتخاذ موقف عربى موحد لوقف تلك الهجمة من قبل أمريكا مناشدًا كل القوى المحبة للسلام الممثلة فى دول عدم الانحياز وروسيا والصين الانحياز إلى الحق العربى ضد الغرب الاستعمارى حتى لا تضيع دولة عربية كما ضاعت العراق من قبل.

ووجه الشترى دعوة إلى الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج باستهداف كافة المصالح الأمريكية بالمنطقة حال الاعتداء على الشعب والجيش السورى.

إن السقوط المدوى لأمريكا فى منطقة الشرق الأوسط بسقوط مشروع التقسيم الذى أسقطه الشعب المصرى فى 30 يونيو وإسقاط عملائهم هو أكبر دليل على أن الشعب المصرى والعربى يمتلك إرادة قوية يتحدى بها أى كائن من كان لأن الدم العربى من أغلى الدماء.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى