أخبار العالم

أم تجد على ظهر ابنتها 25 عضة بعد رجوعها من الحضانة

طفلة
طفلة

كتبت | هدير هشام

واقعة غريبة أم تتفاجئ بوجود25 عضة تغطي كافة أنحاء ظهر ابنتها، وهذا ماحدث مع أمريكية تدعى أليس بريانت من سكان أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك بحضانة أوجدت لأكثر من سبب وهي مساعدة الأطفال والرضع على النمو في جو ملائم، وتعلم أشياء بسيطة وأيضا مساعدة الأم أن تتفرغ لعملها في فترة الصباح

ولكن يبدو أن الحضانة التى ترسل إليها أليس طفلتها يسيطر عليها الاهمال، حيث أصيبت أليس بصدمة كبيرة حينما وجدت ما لا يقل عن 25 عضة على جسد ابنتها عندما عادت إلى المنزل من الحضانة.

حيث اتهمت أليس مسئولي الحضانة، بشكل مباشر عن العلامات الواقعة على ظهر ابنتها، التى تبلغ من العمر 15 شهرًا فقط، حيث اتهمتهم بالإهمال وأبلغت الشرطة ووزارة الصحة بذلك.

أدركت أليس أن ابنتها روزالين قد أصيبت أثناء تغيير ملابسها في المنزل ووجدت علامات حمراء على ظهرها، حيث قالت فى تصريحات تليفزيونية، أشعر بالغضب والحزن الشديدين على حد سواء.

وأضاف الأم بأنها في البداية، تعرضت لصدمة حينما شاهدت العلامات، وتساءلت هل هذه علامات عض، وبعدها توقف ذهنها عن التفكير وبدأت فى البكاء.

وتابعت، بحسب تصريحات لها فى موقع ميرور، لم يبلغني أحد من الحضانة بما حدث، فالغريب أن الطفل حينما يتعرض لمثل هذه العلامات يبكى ويصبح مزعجًا للغاية، فما كنت أريده حماية طفلتى أثناء وجودي في العمل، ولكن هذا لما يحدث، وقد أكدت وزارة الصحة إنها لا تستطيع التعليق على التحقيقات المعلقة.

ونشرت الأم عبر صحفتها على فيس بوك، وأخذ في الانتشار حتى وصل إلى أكثر من 5 آلاف شير وقالت أليس مع صور ابنتها ساعدوني وشاركوا هذه الصور .

وقالت بعد 5 أيام من ذهاب ابنتى للحضانة عثرت اليوم على أكثر من 25 عضة، حيث قدمت تقريرًا للشرطة بسبب الإهمال وأبلغت وزارة الصحة التى تتولى الأمر وأن القضية لاتزال قيد التحقيق، لكن لم يحدث أى شيء على الإطلاق ولم يتصل بي أى أحد .

طفلة بالولايات المتحدة
طفلة بالولايات المتحدة

زر الذهاب إلى الأعلى