ثقافة و فن

أنغام: هناك خلل في ميزان الفن

2015_10_20_12_56_51_641
أكدت المطربة أنغام أن كل العصور التي مضت كانت تضم الفن الراقي الجميل إلى جانب نوعيات أخرى غير جيدة، مشيرة إلى أن الفرق قديماً كان يتمثل في وجود كثافة وزخم من الفن الراقي، وفنانين عددهم كبير وحجمهم كبير.

وأضافت أنغام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامجه “العاشرة مساءاً” المعروض على قناة دريم، “هناك خلل في الميزان، كفة الفن الغير جيد قد تكون هي الراجحة، لذلك لابد من العمل حتى تصبح كفة الجمال والفن الراقي هي الأرجح”، موضحة أن من الطبيعي في الحياة أن يتواجد الجمال والقبح، لأن هذه هي الدنيا، متمنية أن يسود الجمال.

ورفضت أنغام الدعوات المطالبة بفرض عقوبات على الأعمال الفنية غير الراقية والتي يقدمها أشخاص يعتمدون على العُري والإثارة، مضيفة “بدون عقاب، علينا أن نكثف من إذاعة الأغاني الحلوة وظهور مواهب جديدة، دون الدخول في حرب، فمحاربة هذه الأعمال تكون من خلال الأعمال الفنية الراقية”.

وكانت أنغام قد تحدثت خلال البرنامج لتحيي الفنانة الإماراتية أحلام، والتي يستضيفها الإبراشي، قبل يوم واحد من إحياءها حفل غنائي كبير في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، وقالت أنغام عنها “أحلام ست جميلة وراقية وأنا بحبها، واعتقد أن حفلها في مصر سيحقق نجاح كبير، خاصة بعدما رأيت فيديوهات البروفات، فالتركيبة المعمولة للحفلة تدل على ذلك”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى