أخبار الشرقية

أهالى قرية كرديدة بالشرقية يقطعون الطريق أمام مركز منيا القمح بعد اصابة 3 أشقاء بأعيرة نارية

PB010009.AVI 000010133

قطع منذ قليل العشرات من أهالى قرية كرديدة التابعة لمركز منيا القمح أمام مركز الشرطة وعطلوا الحركة المرورية ومنعوا السائقين من المرور وقاموا بأفتراش الأرض أمام مركز الشرطة ، وذلك احتجاجاً على الانفلات الأمنى وإصابة 3 من أهالى القرية على يد بلطجية بعد إطلاق النار عليهم.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطاراً من الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة منيا القمح مفاده قيام العشرات من أهالى قرية كرديدة التابعة لمركز منيا القمح بالتجمهر أمام مركز الشرطة احتجاجاً على إصابة “محمد أبو الفتوح ، وعبد العظيم أبو الفتوح ، ومحمود أبو الفتوح” ، بأعيرة نارية على يد مجموعة من البلطجية بعائلة “الدب” بقرية “ملامس”.

وأكد عدد من الأهالى المتجمهرين أن هؤلاء البلطجية يمتلكون مزرعة سمك على الطريق ، وقاموا اليوم باحتجاز عمال الشركة المصرية لانشاءات الصرف الصحى بعد أن أخطروهم بأن مكان المزرعة ملكاً للدولة ،  وسوف يدخل فى نطاق مشروع الصرف مما أثار غضبهم وقاموا بالتعدى على عمال الشركة بالسب والقذف ، وعندما حاول العمال الاختباء بمنزل أحد الأهالى هجموا عليهم مستخدمين الأسلحة النارية ، وأصابوا 3 أشقاء ، وتم نقل المصابين الى مستشفى جامعة الزقازيق لتلقى الاسعافات.

وعلى الفور انتقل العميد أحمد فتحى مدير مباحث الشرقية وقوة من المديرية فى محاولة لاقناع الأهالى بفتح الطريق .

وفى نفس السياق فرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنياً حول مركز الشرطة وعززت من تواجدها تحسباً لحدوث أى أعمال شغب من الأهالى تضر بالمركز .

المصدر : ona

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى