أخبار الشرقية

أهالى منيا القمح يضبطون سيدة خطفت طفلتين من سوق قرية القبة

1

ضبط أهالى منيا القمح مساء اليوم سيدة خطفت طفلتين من سوق قرية القبة لسرقة مصوغاتهم الذهبية، وتم تسليمها إلى الشرطة، حيث تبين اتهامها فى العديد من قضايا خطف الأطفال، وتحرر المحضر رقم 37304 جنح منيا القمح، وتولت نيابة منيا القمح التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح يفيد بتلقيه بلاغاً تليفونياً من بعض ركاب إحدى سيارات الأجرة القادمة من قرية التلين واشتباههم فى أمر سيدة بصحبتها طفلتين قامتا بتوجيه استغاثة للركاب الذين تمكنوا من ضبط السيدة.

تبين من التحقيقات قيام المتهمة “زينب م ح ” 33 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية الربعماية دائرة المركز باستدراج الطفلتين ” إسراء وع ” 11 سنة بالصف الخامس الابتدائى وصديقتها “آلاء س م ” 11 سنة من سوق القبة بقرية القبة بدعوة مساعدتهما فى شراء بعض الأشياء ثم قامت بالاستيلاء على خاتم ذهبى من الثانية.

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة خطفت منذ 15 يوماً الطفلة إسراء 4سنوات من قرية التلين وتركتها أمام مصنع الغزل والنسيج بالمدينة بعد سرقة مصاغها الذهبى.

كما كشفت التحقيقات عن أن المتهمة سبق اتهامها فى القضية رقم 13426 جنايات منيا القمح لسنة 2008 سرقة وخطف بذات الأسلوب وقضت عقوبة 3 سنوات وعندما خرجت لم ترتدع بل عاودت ممارسة نشاطها الإجرامى، فى خطف الفتيات وسرقة مصوغاتهم الذهبية وتركهم فى أماكن أخرى بعد فرارها بالغنيمة تم التحفظ عليها وتحرر المحضر اللازم.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى