أخبار الشرقيةسلايد

حقيقة وجود «كافيه» داخل أحد المساجد بالزقازيق

الشرقية تدين تفجير كنيسة البطرسية بالعباسية

كتب | أحمد الدويري

أصدرت مديرية الأوقاف بالشرقية برئاسة الشيخ «زكريا الخطيب» وكيل الوزارة بياناً رداً على ما نُشر في أحد المواقع الإلكترونية بشأن تواجد كافيه داخل أحد المساجد بالزقازيق.
وكان البيان كالتالي:« ردا على ما جاء في أحد المواقع من خبر يفيد بوجود كافيه داخل سور مسجد عبدالعزيز رضوان الأثرى التابع لوزارة الأوقاف والذي يقع بمدينة الزقازيق وعلى حسب زعم هذا الموقع من أن وجود هذا الكافيه داخل سور المسجد قد يسبب حدوث أضرار تلحق بالمسجد وبالمصلين نود أن أنه لم يتم تقديم أى شكوى من الأهالي لمديرية أوقاف الشرقية بداية من مدير الإدارة التابع لها المسجد إلى أن يصل التدرج في الشكوى إلى وكيل الوزارة».

وتابع البيان: «كما أنه لم يتم تقديم شكوى من إمام المسجد ولا من طاقم العمل المكلف بالعمل بهذا المسجد ، كما نود أن ننبه أن مسألة إيجار محلات أو أي شئ تابع للأوقاف يكون عن طريق هيئة الاوقاف المصرية بالشرقية وليس عن طريق مديرية أوقاف الشرقية ، وطالما أنه لم تقدم إلينا أى شكوى تتعلق بهذا الأمر فهذا الخبر عار من الصحة ،حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وقائدها».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى