ثقافة و فن
أغنية «العب يلا» بطريقة أبلة فاهيتا مع أوكا وأورتيجا
كتب | شادي زعبل
استضافت الدمية أبلة فاهيتا في برنامجها “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس” المذاع عبر شاشة قناة cbc، أوكا وأورتيجا في حلقة السبت 3 نوفمبر الجاري.
وقررت فاهيتا أن تقدم معهم أغنية “العب يلا” التى طرحها أوكا وأورتيجا وحققت نجاحا كبيرا ولكن بكلمات مختلفة من تأليفها، بالإضافة إلى مشاركتها لهما في الغناء.
https://www.youtube.com/watch?v=jPRXq7hAQCg






