أخبار الرياضة

أول تعليق من حسام البدري بعد الفوز على الرجاء

تعليق من حسام البدري بعد الفوز على الرجاء

كتب | شادي زعبل

وجه حسام البدري المدير الفني للأهلي الشكر للاعبيه بعد الفوز عصر اليوم على الرجاء بثلاثية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية في إطار الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال حسام البدري المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المنافسة على الدوري مازالت قائمة، موضًحا أن الدوري مازال طويلاً وكل ثلاث نقاط يحصدها الأهلي تقربه من اللقب.

وأوضح البدري أن لاعبيه كان لديهم إصرار لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، ولكن فقدان التركيز خلال الشوط الأول حال دون ذلك، وأدى إلى استقبال شباكنا هدفًا خلاله.

وعن التبديلات التي أجراها البدري خلال المباراة، قال: «كنت أود أن يكون هناك الكثير من التغييرات لإراحة عبدالله السعيد، ووليد أزارو، وجونيور أجايي»، مشيرًا إلى أن هناك معايير في اختيار اللاعبين وفقا لسياسة التدوير.

وشدد البدري على لاعبيه عقب انتهاء المباراة أنهم حققوا المطلوب بالفوز ومواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب المنافسين.

وعن صفقات الفريق الجديدة، قال البدري إنه لم يتم حسم أي صفقة بعد سوى لاعب المحلة محمد فخري، فيما لم يتم الإعلان عن انضمام أحمد العش، أو محمد عبدالغني لاعب إف سي مصر.

وارتقى الأهلي للنقطة 48 مبتعدا عن أقرب منافسه الإسماعيلي بفارق 6 نقاط، مع أفضلية مباراة مؤجلة للفريق الأحمر أمام المقاولون العرب.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى