أخبار الرياضة

الأهلي يغرد منفرداً على جدول الدوري بعد الفوز على الرجاء

7

 

 

حول النادي الأهلي خسارته فى الشوط الأول لفوز عريض على الرجاء بثلاثة نظيفة مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي جمعهما على ستاد الإسكندرية في الجولة 20 من بطولة الدوري العام.

وعزز الأهلي صدارته للمسابقة برصيد 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، قبل مواجهتهما الثلاثاء المقبل فى الجولة الـ21 لبطولة الدوري العام.

بدأت المباراة بضغط من الأهلي ، وحصل أحمد عبد الواحد على البطاقة الصفراء الأولى للخشونة مع وليد سليمان (ق3) ، وتواصل الضغط الأحمر على مرمى ممثل مطروح دون أي خطورة حقيقية.

وألغى الحكم طارق سامي هدفاً (ق15) بعدما سجله أزارو لتجاوز الكرة خط المرمى لركنية قبل أن يسددها أزارو ، وسدد محمود المغربي كرة أمام مرمى الأهلي يتصدى لها أيمن أشرف إلى ركنية غير مستغلة (ق23) ، وأطلق وليد سليمان تسديدة قوية من خراج المنطقة (ق25) يتصدى لها الزنفلي بصعوبة .

وعاد الحكم وألغى هدفاً ثانياً للأهلي(ق33) سجله السولية بداعي التسلل ، وسط اعتراض من حسام البدري على حامل الراية.

وعلى عكس سير المباراة انطلق الرجاء بهجمة مرتدة سريعة ولعب المغربي كرة بينية إلى حماده ناصر يتجاوز محمد هاني بسهولة على حدود المنطقة ويدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة أرضية على يسار الشناوي معلناً عن هدف التقدم للرجاء (ق40).

وكشر الأهلي عن أنيابه وكثف هجماته ولعب معلول عرضية قابلها السعيد برأسية داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف للتسلل(ق45).

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى