أخبار العالم

أول تعليق لصاحبة واقعة الانسحاب من جلسة منتدى شباب العالم

 3 1

 

كتب | أحمد الدويري

قالت الدكتورة نهى عبدالكريم، صاحبة واقعة الإنسحاب من جلسة منتدى شباب العالم، إنها انسحبت بسبب مقاطعة المذيعة لها أكثر من مرة، وإنه لا علاقة لإدارة المنتدى بانسحابها، مؤكدة أنها كانت سعيدة جدًا بقدومها لمصر حتى تساهم بخبرتها في بلدها.

وأضافت «عبدالكريم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع عبر فضائية الحياة، مساء الأربعاء، أن الواقعة صاحبتها بعض المعلومات الخاطئة التي وصلت للمتابعين بشكل غير سليم، مؤكدة أن الترجمة الفورية لكلمتها لم تكن دقيقة، مؤكدة أنها لم تقل إن هناك أخطاء في الإعلام كما ذكر المترجم، لافتة إلى أن إدارة المنتدى قدمت الاعتذار لها، وأنها متفهمة لذلك تمامًا وأبلغتهم شكرها وامتنانها لهم.

وتابعت: «انسحبت بسبب مقاطعة المذيعة لي أكثر من مرة وتهكمها على عرضي للتجربة الأمريكية التي قدمتها اليوم خلال الندوة، وكنت حريصة على المشاركة اليوم في هذه الجلسة المهمة، وذلك بالرغم من حرصي على قطع آلاف الأميال من الولايات المتحدة للمجئ إلى مصر والمشاركة في منتدى شباب العالم».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى