أخبار الرياضة

أول تعليق لـ«بيراميدز» بعد التعادل مع «الإنتاج الحربي»

 

1

 

 

أكد أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق والمشرف على الكرة بنادي بيراميدز أن هناك تحسنًا ملحوظًا في أداء فريقه خلال المباراة التي جمعته بنظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

وقال أحمد حسن، في تصريح له عقب المباراة، إن “الجهاز الفني للفريق سيبذل قصارى جهده مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة لتحقيق زيادة الانسجام بينهم خاصة أن إدارة النادي استقدمت أكثر من 25 لاعبًا، ومازلنا نحتاج لمزيد من الوقت، لتحقيق هذا الانسجام بينهم خلال المباريات المقبلة”.

وأضاف: “بيراميدز نجح في الحصول على فرص عديدة خلال مواجهة الإنتاج الحربي ولكنه أخفق في استغلالها على النحو الأمثل ، وعندما دخل في شباكنا هدف، حرصنا على إجراء تغييرات هجومية لفك شفرة تكتلات الفريق المنافس، وقمنا بشن هجمات متتالية ولذلك بدأت المساحات تظهر في خط دفاع الفريق”.

وأشار نجم الكرة المصرية السابق إلى أن فريقه يجب أن يستغل الفرص التي تتيح له خلال المباريات المقبلة بشكل أفضل، قائلاً “القادم أفضل”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى