أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقناة الناقلة

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق ببراميدز فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي .

المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة من 10 مباريات بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة علمًا بأن الأحمر ما زال له مباراة مؤجلة.

9 مباريات للأهلى بالدوري

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

وخاض الفريق الأحمر تسع مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة جعلته يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة خلف ببراميدز المتصدر برصيد 26 نقطة.

8 انتصارات للأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية .

ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وفاز الأهلى بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على استاد غزل المحلة.

مباراة الأهلي وبيراميدز .. كما استطاع الأهلى تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التى أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكانت آخر انتصارات الأهلى على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

التعادل مع فيوتشر

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى