أخبار الرياضة

أول تعليق لـ«كهربا» على واقعة سعد سمير

كهربا
كهربا

 

كتب | أحمد الدويري

في أول ظهور له، عقب واقعة سعد سمير، نفى محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب المنتخب الوطني، وجود أي خلافات بين لاعبي المنتخب، مؤكدًا أن العلاقة بين الجميع في أفضل حال، وهو ما يميز الجيل الحالي.

ووجه «كهربا»، خلال تصريحاته اليوم الأحد لقناة «mbc masr»، للجمهور المصري الذي حرص على مؤازرة اللاعبين في مونديال روسيا، متمنيًا التوفيق للمنتخب في الفترة المقبلة، وإسعاد الشعب المصري.

غضب بسبب ما فعله سعد سمير

وترددت خلال الساعات الماضية، أنباء عن وجود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بسبب ما ارتكبه سعد سمير تجاه «كهربا» في تدريب المنتخب بروسيا، والذي ظهر خلال البث المباشر بأحد القنوات، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل غير عادي.

ومن جانبه تبرأ سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب، من اتهامات القيام بفعل فاضح فى مران المنتخب تجاه زميله محمود كهربا، قبل مباراة السعودية غدا الاثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا.

وأكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أنه بعد مراجعة جميع الأطراف فيما يخص واقعة الفيديو المنتشر للاعبي المنتخب سعد وكهربا، فإنه لا يوجد بها ما يشين أي منهما.

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى