أخبار مصرسلايد

أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر على قرار النائب العام

أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر
أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر

أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر.. قرر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، مساء أمس الخميس، بإحالة “نورهان” واثنين آخرين إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهماها بقتل صديقتها “نجلاء”

وقد نزل قرار النائب العام، برداً وسلاماً على صدور أهل “نجلاء” ضحية الغدر بكفر الدوار في محافظة البحيرة

وأعربوا عن مدى ارتياحهم للقرار واهتمام المسؤولين بالدولة بكل ما يهم المواطنين، وأيضًا النظر بعين الاهتمام لقضاياهم

أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر

حيث استقبلوا قرار النائب العام خلال تواجدهم بالمقابر لقراءة الفاتحة على روح ابنتهم نجلاء، فجاءهم نبأ إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات عبر اتصال تليفوني من أحد أصدقاءهم.

ونقًلا عن “الوطن” قال “محمد نعمة الله بدوي” شقيق “ضحية الغدر”، أن قرار المستشار حمادة الصاوي قد أثلج صدور أسرة مكلومة بعدما تجرعوا الحزن على فراق ابنتهم التي كانوا يطلقون عليها “فراشة المنزل” لشدة رقتها وأدبها وهدوءها

وأنه سادت حالة من الارتياح بعد توتر وقلق، خاصةً بعد قراءة حيثيات القرار الذي فصل ووضح ما جرى.

وأضاف شقيق نجلاء:

كنا قد قررنا التوجه إلى قبر نجلاء وقرأنا ما تيسر من القرآن الكريم ووهبناه لروحها الطاهرة، ودعونا الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهمنا الصبر على ما أصابنا.. وخلال لك تلقيت اتصالاً من أحد الأصدقاء يخبرني بأن النائب العام أحال المتهمين للجنايات، وكأن الله أراد أن يبشرنا ونحن أمام قبرها.

وتابع: لا شك أن القرار ملء صدورنا بالراحة وشعرنا أن دولة القانون قائمة فوق الجميع بالرغم من محاولات الجناة الإفلات بجريمتهم.

وأستطرد: ننتظر عقب جلسات المحاكمة إحالة أوراقهم للمفتي، ليلقوا عقاب الدنيا قبل الآخرة، وهو القصاص العادل الذي يريح نجلاء داخل قبرها، ويشفي صدر أم مكلومة فقدت ابنتها، ويريح قلب أب تجرع الحزن على فراق صغيرته.

أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر
أول تعليق من أسرة نجلاء ضحية الغدر

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى