توك شوسلايد

أول تعليق من الإعلامي وائل الإبراشي بعد إصابته بفيروس كورونا

وائل الإبراشي

أصيب الأعلامي وائل الإبراشي أمس الخميس بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لما أعلنته فاطمة قنديل، مدير تحرير برنامج التاسعة الذي يقدمه “الإبراشي”.

وكتبت “قنديل” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “وائل الإبراشي إيجابي كورنا، ربنا يشفيك يارب وبإذن الله ترجع بألف سلامة يارب”.

وفي أول تعليق له على خبر إصابته بفيروس كورونا، قال الإبراشي “إن شاء الله نعدي المحنة دي ونعود للشغل مع بعض تاني”.

وأضاف الإعلامي وائل الإبراشي، في مداخلة مع برنامج التاسعة الذي قدمته نجوى إبراهيم وحسام الدين حسين: “شعرت بأعراض الأنفلونزا لكن تعاملت معها على أنها كورونا، والأطباء طمأنوني أنها في بدايتها ومن الجيد أنني تصرفت مبكرا، وإن شاء الله سننتصر عليها”.

وتابع: أجريت تحليل الدم الذي أثبت الإصابة بفيروس كورونا، مضيفا: الأعراض بدأت خفيفة لكن أنا اتخذتها بجدية، وكلما نكسب الوقت يكون أفضل، وأنا أتعامل مع المرض دائما على أنه محنة بداخلها منحة نتعلم منها الكثير، ولم أتعامل معه بالانهيار النفسي، وهذا مهم جدا وخاصة مع الكورونا، فأنا أتعامل معها بإيجابية”.

وواصل: صحيح أنها تبعدنا عن عملنا وقضيتنا وشغلنا اليومي، والمرتبط بالأحداث اليومية، ومن الصعب أن ينسلخ الشخص عنه، لكن إن شاء الله هتابع.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى