أخبار العالم

أول تعليق من «العاق وليد الشريف»

الشريف

 

 

علّق وليد الشريف، صاحبة اللافتة المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تأييد عائلة الشريف للرئيس السيسي ما عدا العاق وليد الشريف، قائلًا إنه شارك في الانتخابات الرئاسية، واختار الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الشريف، عبر حسابه على موقع فيسبوك مساء أمس الثلاثاء: يا إخوانا أقسم بالله انتخبت السيسي، خلي الناس تتهد بقى، ودا كان هزار وانتوا كبرتوا الدنيا منك لله يا ابن عمي.

يكشف تفاصيل الصورة

وكشف وليد تفاصيل هذه الصورة، قائلًا: ابن عمي لقى صورة على جوجل يعني ملهاش حق ملكية، وكان هزار بينا وبين اصحابنا (…) خليكوا في حياتكو في شغلكو في المذاكرة. الإعلام اللي عمال يكلمني على الفيس ويرن عليا، الموضوع انتو ادتوه أكبر من حجمه وبردو انتخبت السيسي.

ويقطن الحفناوي في شارع المنطقة الصناعية بدمياط الجديدة، وقبل 10 أيام علق جيرانه من عائلة سنو “اليافطة الحقيقية” التي تم التلاعب بها بالفوتوشوب داخل الحديقة الخاصة بمنزلهم. يقول الرجل: “عندنا عمود جوه الجنينة، بس دي أول مرة حد يعلق عليه حاجة.. وكانت الأمور عادية، قبل أن تنتشر صورة اليافطة باسم عائلة أخرى”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى