أخبار مصرسلايد

أول تصريح من حمدين صباحي بعد ظهوره ومشاركته في حفل افطار الأسرة المصرية

أول تصريح من حمدين صباحي
أول تصريح من حمدين صباحي

أول تصريح من حمدين صباحي.. شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء في حفل إفطار الأسرة المصرية والذي ينظم بشكل سنوي.

وشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ومختلف أطياف الشعب المصري

فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكان أبرزهم حمدين صباحي، وفضيلة الدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا “تواضروس الثاني”.

أول تصريح من حمدين صباحي

ونقلًا عن “مصراوي”، ثمن حمدين صباحي، السياسي ومؤسس التيار الشعبي، دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإجراء حوار سياسي مع القوى السياسية والحزبية بسأن القضايا الوطنية الملحة.

وقال صباحي في تصريحاته عقب مشاركته في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور السيسي:

” أثمن الدعوة.. والإفراج عن كل سجين رأي أمر ضروري لإحداث نقلة نوعية والخروج بحلول لأزمات الوطن”

وأضاف صباحي:

“نرى أن الدعوة للحوار تتطلب الإفراج عن سجناء الرأي حتى يكون الحوار السياسي له جدوى وكي نثق في جدواه”

وتابع حمدين صباحي:

” نحن معارضة تحب هذا الوطن وتحرص على مصالحه ونريد مشاركة للخروج بأفضل الحلول للقضايا الوطنية الملحة”

أول تصريح من حمدين صباحي
أول تصريح من حمدين صباحي

حفل إفطار الاسرة المصرية اليوم

وخلال حفل إفطار الأسرة المصرية، كلف الرئيس السيسي إدارة المؤتمر الوطني للشباب بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية

لإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة ورفع نتائج الحوار الوطني إليه شخصياً، مع تعهده بحضور المراحل النهائية منه.

وأعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب، تبنيها تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعقد عدد من اللقاءات بين كافة أقطاب القوى السياسية والشبابية المختلفة، ضمن حوار وطني يستهدف تطوير أجندة أفكار وطنية من جانب كافة القوى السياسية والشبابية

للتعامل مع كافة القضايا الملحة التي تواجه الدولة المصرية في ضوء المتغيرات العالمية المختلفة على كافة المناحي السياسية والاقتصادية، وفي ضوء استعداد مصر لاستضافة عدد من الأحداث العالمية المهمة خلال الفترة القادمة.

كما ستقوم الأكاديمية الوطنية للتدريب بتنظيم عدد من ورش العمل والندوات المختلفة لعرض الرؤى الخاصة بالقوى السياسية والشبابية في الموضوعات محل النقاش وذلك ضمن عدد من الآليات التي ستتبناها الأكاديمية لتوسيع قاعدة المشاركة في الحوار الوطني وتعظيم قيمة مخرجاته.​

أول تصريح من حمدين صباحي
أول تصريح من حمدين صباحي

أبرز المشاركين في حفل افطار الأسرة المصرية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم الثلاثاء.

ومن بين أبرز الحضور في الحفل حمدين صباحي، وفضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

كما يشارك في الحفل الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من قادة القوات المسلحة.

ويشارك في الحفل أيضا عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة والسياسية والإعلاميين.

ويشارك أيضا في حفل إفطار الأسرة المصرية عدد من الفنانين وعلى رأسهم أشرف زكي، نقيب الممثلين، وهاني شاكر، نقيب الموسيقيين.

كما شهد حفل أفطار الأسرة المصرية الإعلان عن عدد من القرارات والمبادرات من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي.​

أول تصريح من حمدين صباحي
أول تصريح من حمدين صباحي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى