ثقافة و فن

أول تعليق من «دينا الوديدي» بعد قرار سحب تصريح غنائها

Dinawy

 

 

أكدت مطربة الاندرجراوند الشابة دينا الوديدى، التى تم سحب تصريح غنائها من قبل نقابة المهن الموسيقية منذ قليل، أنها ستطعن على القرار الذى اتخذته النقابة أمام المحكمة لأنه قرار باطل وغير قانونى، مؤكدة أنها لم يتم التحقيق معها قبل إتخاذ القرار.

وكتبت دينا معلقة على الخبر من خلال حسابها الخاص على موقع Facebook قائلة: لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه امام المحكمة لأنه قرار باطل لأنه لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إلي ومن حقي الطعن عليه أمام محكمة القضاء الأداري.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قد عقد إجتماعا مساء اليوم تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها على موقع Facebook.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: مجلس الإدارة برئاسة أمير الغناء هاني شاكر قرر أيضا تكليف الشئون القانونية بتقديم طعن في المحكمة الإدارية العليا على القرار الصادر من المحكمة الإدارية والخاص بسحب الضبطية القضائية من النقابة.

وأضاف مرتضى أن المجلس وجه الشكر للجنة العمل برئاسة منصور هندي وإشراف المايستروا حمادة أبو اليزيد بعد أن وصلت إيرادات اللجنة إلى أكثر من مليون جنيه خلال الفترة من 21 مارس إلى 4 أبريل.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى