أخبار الرياضة

أول تعليق من لاسارتي على أداء الأهلي امام فيتا كلوب

تعليق لاسارتي على أداء الأهلي امام فيتا كلوب
مارتن لاسارتي

قال مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، إنه سيدرس ملف تدعيم الفريق في الفترة المقبلة وفقًا لحالة اللاعبين المصابين وإمكانية عودتهم في أقرب وقت من عدمه.

وأضاف المدير الفني للأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :الفترة المقبلة ستشهد أيضًا دراسة ملف الأسماء التي ستنضم للقائمة الإفريقية.

وتابع :نريد زيادة قدرة اللاعبين دون التعرض لإصابات.

وعن مشاركة حسين الشحات الوافد الجديد من صفوف العين، قال :أثق في الصفقات الجديدة ولذلك دفعت بالشحات ومن قبله رمضان صبحي.

وكتب الشحات مشاركته الأولى مع الأهلي بعدما انتقل مؤخرًا من صفوف العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكمل :الثنائي انضموا للأهلي وهم في أفضل جاهزية فنية وبدنية.

وواصل : ياسر إبراهيم لم يشارك في مباراة فيتا نظرًا لانضمامه للتدريبات منذ يومين فقط، لذلك دفعت بكوليبالي الذي قدم مباراة مميزة في مباراة سموحة الأخيرة.

وأنهى المدير الفني الأوروجوياني حديثه عن مباراة فيتا كلوب، قائلاً :سعيد بالفوز، قدمنا مجهودًا كبيرًا، وأصرينا على الفوز ولم نفقد الثقة في أنفسنا.

واستطاع الأهلي أن يبدأ مشواره في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (2-0) ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة.

جدير بالذكر أن الأهلي أصبح يتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع فريق سيمبا التنزاني بعدما فاز الأخير اليوم السبت على شبيبة الساورة الجزائري 3-0.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى