أخبار الرياضة

أول تعليق من مدرب الترجي بعد الخسارة من الأهلي

مدرب الترجي يعلق على الخسارة من الأهلي
معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي

أعرب معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن استيائه الشديد من أداء حكم لقاء مباراة فريقه اليوم أمام الأهلي، مشددا على أن ما حدث اليوم لم يكن نزيها ومقصودا ضد فريقه من خلال تقنية الـ VAR والإنذارات غير المستحقة ضد لاعبيه لحرمانهم من المباراة النهائية في رادس.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : مباراة نهائي جهزنالها ولكن مش بالطريقة السليمة ومثال على ذلك الأهلي في ٢٠١٢ في تونس فاز باللقب وهنئناه واستقبله الرئيس النهاردة حصل العكس والأمن المصري وقفنا ٢٥ دقيقة أمام الباب لتفتيش الحافلة و هذا ليس من قيمة مصر.

وأضاف : التحكيم لم يكن على المستوي و الـ var النهاردة مكانش له لازمة في الملعب.. الإنذارات اللي خدها لعيبة الترجي غير مستحقة بالمرة واتحدي أي حد.. ومقصود نتحرم من لاعيبنا بإيقافهم.

وتابع مدرب الترجي: الكاس أشعر وكأنه موجه للأهلي وهناك غياب للنزاهة التحكيمية.

وواصل : نتيجة معينة في مصر كانت ستجعلنا نتوج بتونس ولكن لن ننجم وهناك مباراة برادس و سيرى كل العالم مردود الفريق اليوم محترم جداً وخسرنا بركلتي جزاء وأهدرنا أهدافا ونحضر من الآن لمباراتنا بتونس.

و رداً على أسئلة أحد الصحفيين، قال المدرب: أنا فخور بأداء فريقي وكنا أفضل من الأهلي من وجهة نظري واختتم حديثي وأؤكد على خسارتنا بمساعدة تقنية الـ var.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى