توك شو

أول تعليق من مذيعة أطفال بورسعيد على الانتقادات الموجهة إليها

 

 

مذيعة بورسعيد
مذيعة بورسعيد

 

 

كشفت المذيعة والإعلامية سلوى حسين المسئول الإعلامي بمحافظة بورسعيد، والتي تشارك في تقديم النشرة الإخبارية في إذاعة راديو القناة، عن حقيقة ما ورد في الفيديو الذي استضافت فيه “الشباب والأطفال الذين تم ضبطهم في عمليات التهريب ببورسعيد”، والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للمحافظة، وتسبب في حالة من الجدل.

وقالت سلوى، في تصريح لها ، لقد وجهت كلامي للأطفال والشباب المقبوض عليهم، وسألتهم؛ لماذا لا تعملون في الاستثمار أو في النظافة؟ وكانت تقصد بكلمة الاستثمار “منطقة مصانع الاستثمار”، وليس الاستثمار العقاري كما فهم البعض خطأ، مؤكدة بأن كلمة “الاستثمار” البورسعيدية، يطلقونها كاختصار لاسم “منطقة مصانع الاستثمار ببورسعيد”.

وأضافت: «منطقة مصانع الاستثمار ببورسعيد منطقة مصانع كبرى تفتح مصانعها أمام الجميع من كافة الأعمار، فمنهم شباب جامعي، ومنهم غير جامعي، ومنهم كبار السن، وتكون بمرتبات مجزية، ومعروف بأن تلك المصانع تقبل الجميع دون “واسطة”؛ لأنها تحتاج عمالة كثيفة».

وأشارت إلى أنها عندما تحدثت للمقبوض عليهم وأخبروني أنهم يعملون بالتهريب لحاجتهم للأموال؛ لأنهم يصرفون على ذويهم، فكان ردي عليهم لماذا لا تعملون في الاستثمار؛ لأن وظائف مصانع الاستثمار آمنة ومجزية، وليس بها مخاطر عمليات التهريب.

وأردفت: “لقائي مع المقبوض عليهم كان تكليف من المحافظة فأنا أقوم بدوري الإعلامي فقط، وأتمنى من الجميع تحري الدقة، فيما يروجونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وفهم طبيعة اللقاء وما دار فيه”.

جدير بالذكر أن الفيديو الذي ظهرت فيه الإذاعية سلوى حسين في لقاء مع مجموعة من الشبان والصبية المقبوض عليهم بتهمة تهريب الملابس قد أحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله النشطاء بشكل كبير بتعليقات تلوم المذيعة على بعض ردودها على المتهمين خلال اللقاء.

المصدر

 

 

إقرأ أيضًا 

من هي مذيعة أطفال بورسعيد ؟ .. تعرف عليها

نجيب ساويرس يتدخل لحل أزمة الأطفال المهربين ببورسعيد

غضب رواد التواصل بشأن فيديو أطفال بورسعيد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى