رياضة محليةسلايد

أول تعليق من مرتضى منصور على خماسية الأهلي.. وهذا موعد عودته لرئاسة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور على خسارة الزمالك من الأهلي، أمس الجمعة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في القمة الـ123، في الجولة الثالثة بالدوري الممتاز، وذلك خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تعليق مرتضى منصور على خماسية الأهلي

حيث قال مرتضى منصور: “يملأ قلوبنا الحزن علي نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الأهلي، ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما أسعد الملايين بانتصاراته، اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم أفضل بإذن الله”.

مرتضى منصور يكشف سبب عدم عودته لنادي الزمالك حتى الآن

كما كشف “منصور” عن سبب عدم عوته لنادي الزمالك بعد الحكم الصادر يوم 24 أكتوبر بتسلم منصبه كرئيس لنادي الزمالك، قائلا: “إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيا واجتماعيا وإنشائيا، حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني”.

واستكمل: “ولكن للأسف لم يحدث بسبب أن السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن، ونحن لا نتكالب علي كراسي ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر، بل أرجأت التنفيذ إلى ما بعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض أن يخوضهم الفريق الأول دعما لاستقرار الفريق”.

مرتضى منصور: وحشتني جدران النادي والأعضاء

وأردف “منصور”: “والله العظيم وحشتني جدران النادي، ووحشني الأعضاء وخاصة الأطفال، لكن أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون، وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي، كان قرارا ظالما، فسأصبر حتى استلم النادي أيضا بهدوء وبدون أي مشاكل، وبالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لايوقفه اشكالات في التنفيذ، أو أي طعون، حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى