ثقافة و فن

أول رد لعبير صبري بعد واقعة إهانتها في دبي

2015_5_12_13_22_37_29

علقت الفنانة عبير صبري علي البيان الذي أصدره اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، بعد أن قامت مواطنة اماراتية بمعمل مشاجرة كلامية مع الفنانة عبير صبري والفنانة فيريال يوسف أثناء وجودهم هناك بسبب ملابسهم.

وكتبت عبير عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “البيان المحترم الذي اصدرته شرطه دبي دفاعا عني بعد الاعتداء عليه ..شكرا دوله الامارات وشعب دبي المحترم الراقي ..شكرا للحفاظ علي حقوق الانسان ..شكرا دوله القانون حكومة وشعباً”.

وكانت إحدى السيدات قد اعترضت طريق الفنانتين عبير صبري وفيريال يوسف في إحدى المراكز التجارية بإمارة دبي قبل يومين، وتهكمت على ملابسهما التي وصفتها بالعارية.

وأصدر اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، بياناً بشأن تلك الواقعة قال فيه: “ان كافة الزوار والسائحين والمقيمين في دبي يتعاملون معاملة راقية، وأن ما قامت به إحدى السيدات التي لم يتم التأكد من هويتها بعد بتوجيه كلمات لاذعة والتعدي على خصوصية الفنانة المصرية عبير صبري وصديقتها لا يمت إلى الشعب الإماراتي بصلة والذي يحترم كل الجنسيات والأشخاص ويوفر لهم اقامة سعيدة خالية من اي منغصات”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى