أخبار الرياضة

أول رد من الأهلي بعد أنباء التعاقد مع كهربا

كهربا
كهربا

كتب | أحمد الدويري

علق النادي الأهلي بشكل رسمي عن أنباء التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، نجم نادي الأفيش البرتغالي الحالي، ولاعب الزمالك السابق، خاصة بعد إنتشار تلك الأخبار بصورة كبيرة عبر السوشيال ميديا ومواقع الإنترنت في الساعات الماضية.

وقال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلي فى تصريحات صحفيه منذ قليل: الجميع يعلم أن النادي الأهلي لا يمكنه أن يسلك مثل هذه الطرق للتعاقد مع اللاعبين، نحن على درجة عالية من الإحترافية.

اقرأ أيضًا الزمالك يفوز على الأهلي بهدفين ويتصدر دوري الناشئين

وأكمل توفيق حديثه حول حقيقة التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا وقال: كهربا واحد من الأسماء المميزة للغاية، وهو إضافة لاي نادي، ولكنه حتى الآن لاعبًا في صفوف نادي أفيس البرتغالي، وحتى هذه اللحظة لم يوقع اللاعب على أي عقود إنضمام لصفوف النادي الأهلي.

وختم أمير توفيق تصريحات حول هذه النقطة قائلًا: اللاعب يملك عقد طويل الأمد مع فريقه البرتغالي، والنادي الأهلي يحترم بشكل كامل هذه التعاقد، وعندما يتفاوض لجلب أي لاعب، يسلك الطرق الشرعية لفعل ذلك، وفي حالة رغبتنا في الحصول على توقيع كهربا سوف نذهب إلى ناديه البرتغالي الذي يملك كامل الحق في مسألة التفاوض مع اللاعب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى