أخبار الرياضة

أول رد من الأهلي على إيقاف وليد أزارو والتحقيق مع كارتيرون

رد الأهلي على إيقاف وليد أزارو والتحقيق مع كارتيرون
وليد أزارو

كتب | شادي زعبل

في أول رد أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أنه لم يتلق أي إخطار رسمي حول إيقاف وليد أزارو مهاجم الفريق بقرار من لجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم لمباراتين.

كان اتحاد الكره المصري تلقى خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يخطره فيه بإيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين وتغريم الأهلي 20 ألف دولار، بسبب أحداث مباراة الفريق الاحمر والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جرت باستاد الجيش المصري ببرج العرب الجمعة الماضي.

كما قررت لجنة الانضباط بالكاف استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي لجلسة استماع بسبب تصريحاته عقب المباراة والتي أفاد خلالها بتعرضه للاعتداء من أحد لاعبي الترجي.

وقال عضو بالجهاز الفني للأهلي رفض ذكر اسمه بسبب قرار حظر التصريحات الإعلامية حتي انتهاء النهائي الأفريقي، أنهم عرفوا عبر الاتصالات الهاتفية أن هناك قرارا صدر بالفعل بإيقاف أزارو ولكنهم سيدرسون الأمر جيداً قبل إعلان قرارهم ولكنه سيكون في رحلة السفر صباح غدا إلي تونس دون شك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى