أخبار الرياضة

أول رد من بكاري جاساما على معلق مباراة الأهلي وصن داونز

5cb23d98421aa956215d9cc2

قام أحمد عبده، المعلق على مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب إفريقي، في إياب دورربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمهاجمة الحكم الجامبي بكاري جاساما في أكثر من مناسبة باللقاء.

الأهلي ودّع البطولة عقب الهزيمة في الذهاب بخمسة أهداف نظيفة، وعجز في لقاء الإياب في تحقيق النتيجة التي تنقله إلى نصف النهائي حيث انتهى اللقاء بالفوز بهدف واحد فقط للأحمر.

وتواصل جول مع الجامبي بكاري جاساما، للرد على ما جاء من المعلق أحمد عبده أمس، بعد أن وصفه هو وبلاده أنهم من الدول الذين ليس لهم أي علاقة بكرة القدم.

ورفض جاساما في بداية تصريحاته له، التعليق على الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل أمس، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف واحد فقط.

وعن نيته في تقديم أي شكوى ضد معلق المباراة بعد الإهانات التي وجهت له مؤخرًا، قال: لا لا.. لن أقدم شكوى ضده في أي اتحاد، ولن أبلغ اتحاد بلدي بهذا.

وأضاف جاسما الذي يعد من أفضل حكام قارة إفريقيا في الوقت الحالي: لن أعلق على ما قاله المعلق في حقي خلال المباراة، لا مشكلة فيما قاله، سأتركه إلى الله.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى