ثقافة و فنسلايد

أول رد من حسام حبيب على اتهامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب

أول رد من حسام حبيب
أول رد من حسام حبيب

أول رد من حسام حبيب.. قال الفنان حسام حبيب ، أمام جهات التحقيق، اليوم الاثنين، إنه لم يهدد طليقته شيرين عبد الوهاب بالسلاح الناري الذي ضبط بحوزته، مؤكدا أن السلاح مرخص ويحمل بشكل قانوني.

أول رد من حسام حبيب

وأوضح حبيب أنه توجه إلى فيلا شيرين بمنطقة الشيخ زايد، للاتفاق على الأعمال الفنية بينهما، واندلع شجار بينهما، ونتيجة لذلك تم استدعاء الشرطة.

تلقت شرطة الطوارئ بمديرية أمن الجيزة اتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب طالبت خلاله بالحصول على تعهد من الفنان حسام حبيب بعدم الإضرار بها.

وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة بمدينة الشيخ زايد لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قد كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغًا بحق طليقها حسام حبيب في مركز شرطة الشيخ زايد الثاني.

أول رد من حسام حبيب
أول رد من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تستغيث بالشرطة

وتلقى مأمور القسم اتصالا هاتفيا من المطربة شيرين عبد الوهاب تستغيث بالشرطة عبر غرفة عمليات الطوارئ تخشى تعرض زوجها السابق وابنتيها.

ووجه العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد بنقل سريع لقوة أمنية بإشراف الرائد هشام فتحي رئيس مباحث شرطة الشيخ زايد للوقوف على ملابسات الحادث.

ولاحظ رجال الشرطة تواجد المتهم “حبيب” في فيلا المطرب، مما أصابه بالدهشة “مافيش أي حاجة من الكلام دا خالص”.

مشيرين إلى سبب وجوده في اتفاق مسبق جمعهما لإقامة مشروع فني يجمعهما سويًا.

بدورها ، طالبت شيرين عبد الوهاب الشرطة بأخذ تعهد على زوجها السابق بعدم إيذاءها هي وابنتيها، معربة عن خوفها من إيذائهم، على حد قولها.

وأفاد مصدر مسؤول بأنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق ، وعلق قائلاً: “المسألة ليست مسألة وقت ، بل هي تقرير إجرائي”.

شيرين عبد الوهاب تستغيث بالشرطة من حسام حبيب والأخير يرد “تفاصيل”

أول رد من حسام حبيب
أول رد من حسام حبيب

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى