أخبار الرياضة

أول فريق ينسحب من البطولة العربية للأندية

أول فريق ينسحب من البطولة العربية
أول فريق ينسحب من البطولة العربية

قام فريق من المنضمين إلى البطولة العربية للأندية بالانسحاب من البطولة أثناء المباراة وذلك بسبب تصرف غريب جداً .

انسحب فريق القوة الجوية العراقي من المباراة التي جمعته بفريق اتحاد العاصمة الجزائري في إياب دور الـ32 في البطولة العربية للأندية.

الفريق العراقي كان مهزوماً في ملعبه بالذهاب (1-0)، قبل أن يتأخر (2-0) في لقاء الإياب الذي لم يكتمل بسبب قرار الفريق الضيف بالانسحاب من اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بأقل من 20 دقيقة أطلقت الجماهير الجزائرية المتحمسة بجنون في ملعب المباراة ألعاب نارية وهتفت بعبارات أغضبت الفريق العراقي.

هتافات الجماهير الجزائرية حملت أبعاداً سياسية ودينية ما جعل الفريق العراقي يتوقف عن اللعب ويخرج بعض من لاعبيه ليعود إلى الملعب بعلم العراق الذي طافوا به الملعب.

وردت الجماهير الجزائرية بمزيد من الهتافات والألعاب النارية التي جعلت ملعب 5 جويلية أشبه بساحة حرب، لينهي الحكم اللقاء إعلاناً بانسحاب الضيوف، وتأهل أصحاب الأرض.

يذكر أن الفريق الجزائري سوف يواجه فريق المصري البورسعيدي يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية قبل أن يستضيفه في الجزائر يوم 22 من الشهر نفسه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى