أخبار العالمسلايد

صدفة عجيبة.. وفاة فنان لحظة عرض مشهد موته خلال المسلسل .. “تفاصيل”

وفاة فنان لحظة عرض مشهد موته
وفاة فنان لحظة عرض مشهد موته

وفاة فنان لحظة عرض مشهد موته.. تنوعت الدراما الرمضانية هذا الموسم وضمت العديد من المشاهد المتنوعة، حيث يلجأ العديد من المخرجين لإثارة مشاعر المواطنين وكسب تعاطفهم.

وفاة فنان لحظة عرض مشهد موته

ولكن كانت هناك صدفة غريبة أن يكون مشهد موت أحد الممثلين في المسلسل هو نفس اللحظة التي توفي فيها في الحقيقة .

كتب القدر للفنان الجزائري بلاحة بن زيان المعروف باسم “النوري” أن يموت بنفس اللحظة عند عرض مشهد موته فى مسلسله الرمضاني  “عاشور العاشر”.

حيث تم الإعلان عن خبر وفاته بالتزامن صدفة مع وفاته في مسلسله الأخير، خلال تناوله طعاما مسموما وفق السياق الدرامي.

لم يتوقع “بلاحة” أن يموت وهو يصور مشهد وفاته في مسلسل عاشور العاشور، أنه سيكون نفس توقيت وفاته الحقيقة، وهو ما صدم جمهوره ومتابعيه في الجزائر.

وأعلنت الوسائل الإعلامية الجزائرية أمس خبر وفاته عن عنر يناهز 68 عام، بعد صراع طويل مع المرض.

شاهد أيضًا: “جنون أسعار الذهب”.. انهيار كبير في الجرام ومفاجأة في عيار 21 اليوم 

توفى الفنان “بلاحة” بعد صراع مع المرض حيث أجرى عملية في شرايين القلب، كما كان يعاني المرض خلال فترة تصوير مسلسل “عاشور العاشر”، لكنه تمكن من التغلب على آلامه خلال العمل.

ومن أبرز الأعمال التلفزيونية والمسرحية التي شارك فيها بن زيان، “عايش بالهف” عام 1992، و”ناس ملاح سيتي” في 2006، و”يوميات الزربوط” عام 2008، و”جمعي فاميلي” أعوام 2008 و2009 و2011، و”بوضو” أعوام 2013 و2014 و2015 و2016، و”دار الجيران” عام 2013، و”فاميليا ستار” في 2013، و”دار البهجة” بالعام ذاته، و”ليزميقري” في 2014، وسلسلة “عاشور العاشر” عام 2021.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى