توك شو

أول متسابقة بفستان الفرح بمذيع العرب

الاء-جاويش

فاجأت المتسباقة المصرية آلاء جاويش لجنة تحكيم برنامج المسابقات “مذيع العرب” بدخولها على المسرح وهي ترتدي ملابس العروس.

وأعربت “المغامرة” المصرية أنها تؤمن بأن ليس هناك وقت معين للتعلم، مستشهدة بأنها قررت تعلم الباليه بعد أن أصبحت في الـ 30 من عمرها.

وبررت آلاء جاويش للجنة الحكم السبب وراء ارتدائها فستان الزفاف في البرنامج بأنها كانت تؤمن بأن الزواج سيعيقها عن تحقيق حلمها في أن تصبح مذيعة شهيرة، خاصة أن والدتها كانت تخبرها أنه لا يوجد أي رجل سيقبل الزواج منها وهي تعمل مذيعة.

وعندما قررت الزواج متخلية عن أنانيتها لتحقق حلم والدتها، شاء القدر أن تتوفى والدتها قبل زفافها بثلاثة أشهر فقط.

ووجهت المتسابقة المصرية رسالة إلى والدتها الراحلة: “أنا فرحتك قبل كدة رغم أنك لم تكوني معي عندما شعرتي أنني عروس، اليوم سأفرحك أكثر عندما تعلمين أنني سأحقق حلمي مع الزواج”.

الطريف في الأمر أنه بعد قبول المتسابقة المصرية في البرنامج وحصولها على الميكروفون من الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، قامت بإلقاء باقة الورود على أصدقائها الذين كانوا حاضرين معها في مدرجات الأستوديو.

برنامج مذيع العرب هو برنامج اكتشاف للمواهب الإعلامية، وتتكون لجنة التحكيم من الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة والإعلامي اللبناني طوني خليفة والفنانة ليلى علوي، والفنان السوري قيس شيخ نجيب.

ويقيم الحكام المتسابقين على أساس قدرتهم على تقديم أنفسهم والتغلب على رهبة المسرح، وإيصال فكرتهم بطريقة مبتكرة.

ويمنح الحكام مايكروفون لمن يعجبهم من المتسابقين ليستكمل مرحلة التصفيات، وإذا اتفق الحكام الثلاثة على أحد المتسابقين يمنحوه الميكروفون الفضي الذي يعفيه من التصفيات وينقله مباشرة إلى الحلقات المباشرة.

من المعروف أن المذيع الفائز تتعاقد معه الشركة المنتجة لمدة خمس سنوات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى