ثقافة و فن

أول مقلب لرامز جلال منذ 11 عامًا

 

رامز جلال
رامز جلال

استطاع الفنان «رامز جلال» أن يكون بلا منازع هو نجم برامج المقالب في شهر رمضان خلال الخمس سنوات الماضية، بسبب قدرته الهائلة على مفاجأة المشاهدين في كل سنة بأفكاره الجديدة والمتطورة.

كما أن من أبرز عوامل تألق «رامز جلال» في مجال برامج المقالب تحديدًا هو طبيعته المرحة، والتي تدفعه إلى تدبير المقالب لأصدقائه الفنانين بشهادتهم الشخصية، إذ أنهم دائمًا ما يصرحون في لقاءاتهم الإعلامية أن «رامز» ذو طباع متهورة، ودائمًا ما يفزعهم بإطلاق صواريخ عليهم، وهو ما كشفت عنه النجمة «منى زكي» أخيرًا عندما أكدت أنه تسبب في حرق فستان زفافها بفعل تصرفاته الطائشة.

وإذا كنت تعتقد أن مهارة «رامز جلال» في برامج المقالب لا تتعدى الخمس سنوات فقط، منذ تقديمه لبرنامج «رامز قلب الأسد» في 2011 على «قناة الحياة» فأنت مخطئ، إذ أن أول مرة كشف فيها للجمهور عن مهاراته في تدبير المقالب لزملائه الفنانين كانت قبل 11 عامًا، وتحديدًا عندما شارك في تدبير مقلب للفنان «صلاح عبد الله» في برنامج «تيجي نهزر»، والذي عُرض على قناة «نايل كوميدي» في سنة 2004.

وبدأ «رامز جلال» في تقديم برامج مقالب منذ خمس سنوات، وكانت البداية بـ «رامز قلب الأسد» (2011)، ثم «رامز ثعلب الصحراء» (2012)، ثم «رامز عنخ آمون» (2013)، ثم «رامز قرش البحر» (2014)، ونهاية بـ «رامز واكل الجو» المعروض حاليًا في رمضان 2015.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى