ثقافة و فن

أين سيظهر توفيق عكاشة من جديد.. وماذا سيقدم

أين سيظهر توفيق عكاشة
أين سيظهر توفيق عكاشة

محاولات ظهور توفيق عكاشة على الشاشة لم تنقطع منذ اختفائه عن الساحة بعد أزمته البرلمانية الشهيرة التي أطاحت بعضويته من مجلس النواب.

الإعلامي الأكثر جدلا، لم يثبط من همته الاختفاء، فظهر متقطعا عبر فيديوهات على اليوتيوب، قد لا تحمل مادة مهمة أو رسائل جدية سوى فقط لإعلان تواجده وبقائه على قيد الساحة.

في الأخير، ظن الجميع أن شمس عكاشة في شفقها الأخير نحو الأفول، مع الاتهامات التي طالته بشأن تزوير شهادة الدكتوراة التي حصل عليها من الخارج.

توفيق عكاشة الذي نجح في جمع المشاهدين حوله، من منتقد ورافض لتلك الطريقة، ومؤيد ومشجع لما يقدمه من أسلوب مختلف عما عهدناه في الإعلام، فاجأ الجميع بالظهور من جديد لكن على مستوى أكبر وأشمل مما كان متوقعا.

المنتج ياسر سليم، رئيس شركة بلاك آند وايت المالكة لقنوات الحياة والعاصمة، اختار عكاشة العائد من بعيد ليمنحه فرصة الظهور على شاشة قناة العاصمة التي بدأت تسير بخطى ثابتة نحوى التألق.

وعلى الرغم من قلة التفاصيل الواردة، لتحفظ المنتج ياسر سليم، غير أن المصادر أكدت أن عكاشة سيكون له ظهورا أيضا على قناة الفراعين بعد بيعها لـ”ياسر سليم”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى