أخبار الرياضة

إبراهيم فايق يرد على هجوم مرتضى منصور

إبراهيم فايق

كتب | شادي زعبل

رد الإعلامي إبراهيم فايق على هجوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضده بعد خسارة الفريق الأبيض من النادي الأهلي بنتيجة (3-0) في القمة 115 بالدوري الممتاز.

وكان مرتضى هاجم إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، قبل أن يعلن اليوم في فيديو على الموقع الرسمي للزمالك مقاطعة قناة “دي إم سي سبورتس”.

وانتقد مرتضى المحللون أحمد حسن وإبراهيم فايق وزكريا ناصف وحسن شحاتة ومجدي عبدالغني قائلا: “يوجهون سيلا من الانتقادات الغريبة بهدف ضرب استقرار الفريق، ولن نسمح بهذا في الفترة المقبلة”.

وأضاف على هامش إعلان تعاقده مع الظهير الأيمن حمدي النقاز: “أطلب من عواجيز الفضائيات الهدوء والابتعاد عن الزمالك ، لن أقف مكتوف الأيدي أمام تلك التصرفات غير المسؤولة لافتعال أزمات بالنادي”.

وأكد مرتضى: “لن نتعامل إلا مع قناة النيل للرياضة خلال الفترة المقبلة، وكاميرات أون سبورت ودي إم سي لن تدخل مباريات الزمالك”.

وتداول رواد مواقع الإنترنت فيديو قيل فيه إن أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وهاني زادة عضو مجلس الإدارة، توجهوا إلى المحلة قبل أيام من مباراة القمة، للاستعانة بالسحر من أجل الفوز على الأهلي.

ورد مرتضى على هذا الأمر ضاحكًا: “واضح أن السحر كان جميل جدا”، قبل أن يسترسل: “نستعين بالله سبحانه وتعالى، ولسنا بحاجة لههذه القاذورات.. ابعدوا عن نادي الزمالك”.

وأتم تصريحاته مخطابا جماهير الزمالك قائلا: “لست أنا من أضاع ضربة الجزاء أو تسببت في ضربة الجزاء، أنا حزين مثل أي مشجع، لكني سعيد بأن الزمالك أصبح له شكل في أول 24 ساعة، وسنحصد لقب الدوري”.

وقال إبراهيم فايق، في برنامجه “الحريف”: “مرتضى منصور بعدما اعتاد على (التطبيل) ممن حوله يريد الجميع أن يسير على خطاهم، لكن أنا (مش هطبلك ومش هتمنعنا نقول رأينا في الكورة)”.

وأضاف: “أنا قلت من قبل إن قرار تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك كان قرارًا جريئًا من رئيس نادي جريء، لم نوجه السباب لأي شخص فقط نتحدث في أمور الكرة، ومن أجل مصلحتك ومصلحة النادي”.

وتابع: “تعاني من مشكلة الفارق الكبير بينك وبين محمود الخطيب (رئيس الأهلي) المحترم، الذي مهما طاله من هجوم لا يظهر عبر وسائل الإعلام حتى يوجه الشتائم، أنت لا تعرف الاحترام”.

 

أخبار متعلقة

أول ضحايا إيهاب جلال مع الزمالك.. يطلب الاستغناء عن 7 لاعبين

صور سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هزيمة الزمالك في القمة

عمرو أديب: تشجيعي للزمالك «لعنة»

أول تعليق من إيهاب جلال بعد الخسارة من الأهلي في القمة

أهداف الأهلي الثلاثة في الزمالك بالقمة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى