أخبار الشرقيةسلايد

إتاحة 500 فرصه عمل في القطاع الخاص لذوي الإحتياجات الخاصة بالشرقية

 

وزير القوى العاملة في الشرقية
وزير القوى العاملة في الشرقية
كتبت | آلاء بربر 

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة البلاد إستطاع أن يعمل على تثبيت أركان مؤسسات الدولة ومكافحة الإرهاب البغيض للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وإحداث التنمية الشامله لتوفير حياه كريمة لمواطني الدولة.

وأضاف : «نثمن دور وزارة القوى العاملة في خلق فرص عمل حقيقية للشباب في القطاع الخاص لدفع عجلة العمل والإنتاج وكذلك تنفيذ المبادرات لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في الحياة العملية من خلال مبادرة مصر بكم أجمل لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة لسوق العمل في القطاع الخاص وإقامة مشروعات متوسطة وصغيرة» . 

جاء ذلك خلال مشاركته فاعليات ختام المرحلة الثالثة لمبادرة «مصر بكم أجمل» بحضور «محمد سعفان» وزير القوى العاملة وعدداً من النواب و «خالد المصري» وكيل وزارة القوى العاملة والمشاركين في المبادرة من ذوي الإحتياجات الخاصة.

ومن جانبه أوضح الأستاذ خالد المصري مدير مديرية القوى العاملة أن المديرية حريصة على تنظيم ملتقيات للتوظيف لإتاحة فرص عمل حقيقية للشباب في القطاع الخاص والمشاركة في التنمية المستدامة.

كما أكد أن مبادرة مصر بكم أجمل إستطاعت أن تخلق فرص عمل للشباب وذوي الإحتياجات الخاصة في القطاع الخاص وتم تدريبهم وتأهيلهم على سوق العمل وإقامة مشروعات متوسطة وصغيرة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر .

وقدم مدير مديرية القوى العاملة الشكر لمحافظ الشرقية لإتاحته دورات في التنمية البشرية واللغة الإنجليزية والـ ICDL مجاناً لذوي القدرات الخاصة المشاركينوذلك بالتعاون بين مديرية القوى ا لعاملة و مركز التنمية الثقافية والتكنولوجيا بالزقازيق..

وأعلن عن إتاحة 500 فرصه عمل في القطاع الخاص لذوي الإحتياجات الخاصة لتوفير حياه كريمة لهم .

زر الذهاب إلى الأعلى