أسعار وعملات

الأربعاء 25 أبريل إجازة بالبنوك بمناسبة عيد تحرير سيناء

الأربعاء 25 أبريل إجازة بالبنوك
الأربعاء 25 أبريل إجازة بالبنوك بمناسبة عيد تحرير سيناء

كتب | شادي زعبل

أعلن البنك المركزي المصري في بيان له أن غدًا الأربعاء 25 أبريل إجازة بالبنوك رسميًا تتعطل فيه جميع البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية وذلك بمناسبة عيد تحرير العظيم .

وبعد الأربعاء 25 أبريل إجازة بالبنوك.. على أن يتم استئناف العمل صباح يوم الخميس الموافق 26 أبريل 2018 ومواصلة الإجازات الدورية العادية يومي الجمعة الموافق 27 أبريل والسبت 28 أبريل مع عودة دورة العمل مرة أخرى من يوم الأحد 29 أبريل 2018.

القوى العاملة تصدر قرارا باعتبار عيد العمال اجازة رسمية

ويوجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، جميع التهاني للجيش المصري العظيم لما أبداه في حرب 1973 الذي أعاد أراضي سيناء الحبيبة إلى حضن الوطن وأعرب عن أمله في أن يقضي الجيش على الارهاب في شبه جزيرة سيناء أو أي أراضي أخرى من أراضي الوطن.

القوى العاملة: العاملون في القطاع الخاص في يوم اجازة تحرير سيناء لهم الحق في مثلي الأجر

ومن جهتها أصدرت وزارة القوى العاملة بيانا تم توزيعه على جميع المحافظات المصرية تقر فيه اجازة عيد تحرير سيناء 25 ابريل الجاري اجازة رسمية لجميع القطاع العاملين بالقطاع الخاص.

وقال وزير القوى العاملة أن هذا اليوم يتم اعتباره إجازة بأجر كامل لجميع العاملين الذين يخضعون بالقانون رقم 12 لعام 2003 ولصاحب العمل الحق في أن يعمل العامل في هذا اليوم لو كانت ظروف العمل تقتضي ذلك على أن يحصل العامل في هذه الحالة على مثلي أجره.

وأوضح محمد سعفان وزير القوى العاملة أن مصر تعتز بشهداءها البواسيل الذين قدموا روحهم فداء لهذا الوطن الخالد مصر، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يزيد مصر من التقدم والرخاء والأمن والأمان.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى