أخبار مصرسلايد

هل سيتم إلغاء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي؟.. الحكومة توضح

إجازة منتصف العام الدراسي
إجازة منتصف العام الدراسي

إجازة منتصف العام الدراسي.. انتشرت بعض الأخبار على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشان قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء إجازة منتصف الفصل الدراسي للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، اليوم الأحد ، بنفي ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية بشأن هذه الشائعة.

إجازة منتصف العام الدراسي

واتصل المركز الإعلامي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، التي نفت هذا الخبر ، مؤكدا أن قرار إلغاء إجازة منتصف الفصل الدراسي للعام الدراسي الحالي 2021/2022 غير صحيح ، ولم يصدر أي قرار بهذا الشأن مشيرة إلى أن إجازة منتصف العام ستبدأ في موعدها المحدد.

وبحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021/2022 والمقرر أن تبدأ في 5 فبراير 2022 حتى الخميس 17 فبراير 2022 ولمدة 15 يومًا ، فإنها تناشد الطلاب وأولياء الأمور عدم الانجراف في مثل هذه الإشاعات بمعلومات مأخوذة من مصادرها الرسمية.

شاهد أيضًا: زوج أمينة الإيطالية يعيد أبناءه مرة أخرى لأحضانه

وفي سياق متصل ، بدأت الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ، وتم تنبيه جميع المديريات باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تعقيم وتعقيم اللجان ومنع التجمعات.

والحفاظ على مسافات آمنة بين الطلاب وأخذ درجة حرارة الطلاب قبل دخول اللجان ، لمواجهة فيروس كورونا ،

والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية ، من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا ، والحفاظ على عملية الفحص بدون أزمات أو عقبات.

No photo description available.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى