أخبار الشرقية

إجراء 100 عملية للعين لأبناء الشرقية بمناسبة احتفالات ثورة يناير

مصاب
كتب-وسام يونس
وافق الدكتور عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء على اعتماد مليون جنيه لشراء جهاز ليزر لخدمة مرضى مستشفى الرمد بالزقازيق لعلاج عيوب طول وقصر النظر.

كما أعلن عن تنفيذ إجراء 100 عملية لإزالة المياه البيضاء من العين لأبناء الشرقية في ظل احتفالات ثورة يناير المجيدة.

جاء ذلك خلال مرور المحافظ مستشفى الرمد بالزقازيق مع شباب الثورة المحتفلين بذكرى مرور عام على ثورة 25 يناير،  يرافقه اللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة, وخلال زيارته للمستشفى اكتشف عزازي عدم وجود جهاز الليزر المعالج لمرضى قصر النظر وطول النظر بالمستشفى؛ نظرا لارتفاع ثمنه المقدر بمليون جنيه، فقرر المحافظ اعتماد المبلغ وإخطار وزارة الصحة بمتابعة وإدراج الجهاز ضمن أجهزة المستشفى.

يذكر أن جهاز الليزر يعالج أيضا مرضى المياه البيضاء المكونة على شبكية العين ويعد من الأجهزة الحديثة وذات الأهمية الكبرى والضرورية داخل مستشفيات العيون.
المصدر:محيط

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى