أخبار الشرقيةسلايد

إحالة أوراق المتهمين بقتل مجند الشرقية للمفتي

الشرقية
محكمة

كتب | أحمد الدويري

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار سامى غنيم رئيس المحكمة أوراق سائق لفضيلة مفتى الجمهورية والمؤبد لزوجة المجنى عليه لقتلهما زوج الاخيرة وتحديد جلسة 27 يناير للنطق بالحكم النهائي.

ترجع أحداث الواقعة إلى 7 سنوات مضت عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم اول العاشر من رمضان بورود بلاغ بالعثور علي جثة شخص يدعى «ك.ال.م» 23 عاما وتم نقلها لمستشفى التامين الصحى .

وبانتقال الأجهزة الامنية لمكان الواقعة وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من «م.ف.ع»26 عاما سائق مقيم محافظة المنوفية بمساعدة زوجة المجني عليه لوجود علاقة آثمة بينهما حيث اتفقا على التخلص منه.

وبضبطهما اقرا بانهما استغلا توجه الضحية إلى وحدته العسكرية وقاما باستئجار سيارة وتتبع خط سيره وأثناء مروره بالطريق اعترضه المتهم الاول وأخرج من بين طيات ملابسه مفك حديدي وتعدى عليه بمؤخرة الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذا بالفرار هاربا قبل أن يكتشفه أحد.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس السائق وعشيقته على ذمة التحقيقات وإحالتهما للمحكمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى