أخبار الشرقية

إحالة أوراق قاتل طفلة الشرقية بعد فشل اغتصابها للمفتي

المفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار ذكى عتريس وعضوية المستشارين محمد دسوقى وسامى محمد، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الثلاثاء، إحالة المتهم بقتل ابنة خالته «م»، 9 سنوات، بعد فشله فى اغتصابها بعد أن هددته الطفلة بفضح أمره لأسرتها، إلى فضيلة مفتى الديار المصرية.
كان اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائى بالشرقية، قد تلقى إخطار من الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث أبوكبير بالشرقية، يفيد بالعثور على «م. م. م»، 9 سنوات، مقتولة خلف منزلها فى كفر الشوبكى بدائرة المركز، بعد يومين من اختفائها.
تم تشكيل فريق بحث جنائى قاده اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائى بالشرقية، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى قيام «م. ع. ع. أ»، 23 سنة، عاطل ومقيم فى كفر الشوبكى نجل خالة الطفلة ، وشقيقته المتزوجة من «أ» شقيق الطفلة، بارتكاب الواقعة، إذ استدرج الطفلة إلى مسكنه من أجل التعدى عليها، وذلك فى شهر رمضان وعندما هددته الطفلة بفضح أمره وإخبار أسرتها، كممها وأوثق يديها ورجليها، ثمّ خنقها، وتركها فى شقته بالطابق الرابع من العصر حتى أذان الفجر، ثم تخلص منها على بعد 15 مترًا من منزله.
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى